المرأة و المجتمع

أكثر العطور المطلوبة هذا الموسم

نحتاج بين الحين والآخر، إلى شراء عطر يُشعرنا بالروعة والتجديد، وبما أننا في فصل الشتاء، يفضَّل أن يكون هذا العطر “شتوياً” ليمنحنا الدفء والاسترخاء، ولتسهيل عملية البحث عليكِ، ولكيلا تضطري إلى شراء زجاجتَي عطر، يقدم لك “سيدتي نت” باقة من أجمل العطور الشتوية المميزة وأفضلها، لتختاري منها العطر الذي يرضي ذوقك الرفيع، ويُشعرك بالدفء في أيام الشتاء الباردة.

Riddle Scented Oil Original: هذا العطر من أكثر العطور التي يُقبِل عليها الناس على مستوى العالم، وهو مزيج من الروائح الدافئة التي ستشعرك بالدفء والراحة، حيث يجمع بين 11 رائحة مختلفة، منها المسك والعنبر.
Glossier You Eau de Parfum: رائحته فريدة ومميزة إلى حدٍّ كبير، وهو مزيج من ثلاث روائح: الأمبريت، الأمبروكس، والمسك، مع قليلٍ من رائحتَي القزحية والفلفل الوردي، فإذا كنتِ تريدين عطراً دافئاً برائحة مثيرة ومميزة، فهذا هو العطر المناسب لكِ بالتأكيد.
Viktor & Rolf Flowerbomb Twist Layering Oils: صمّم هذا العطر فيكتور ورولف بأسلوب جديد غني برائحة الياسمين، والمسك، والورد، وعلى رغم أن بعضهم يفضِّل استخدام كل رائحة منها على حدة، إلا أن هذا الـ “كوكتيل” الرائع سيُشعرك بكثير من التميز والتفرُّد.
Maison Margiela Replica Filter: Blur Oil: هو عطر من الزيت المميز والرائع، سيُشعرك بالتأكيد بالراحة والدفء في أكثر أيام الشتاء برداً، فهو يجمع بين رائحة المسك الأبيض، والعنبر بلمسة رقيقة، ستزيد من أنوثتك ورقيك.
Juliette Has a Gun Not a Perfume Eau de Parfum: هو من العطور المميزة الغنية برائحة العنبر، فإذا كنتِ من عاشقات هذه الرائحة، ننصحك باقتناء هذا العطر فوراً لتشعري كأنك غارقة في عالم مملوء بالسكون والراحة، وخالٍ من التوتر والقلق.

اترك تعليقا

مقالات ذات صلة

إغلاق