أخبار مصرعاجل

“التموين” تزف بشرى سارة للمواطنين.. تعرف عليها

“التموين” تزف بشرى سارة للمواطنين.. تعرف عليها

أكد أحمد كمال المتحدث باسم وزارة التموين، أن الوزارة تلقت أكثر من 5 ملايين طلب لإضافة المواليد خلال الفترة الماضية وتمت مراجعتها بالكامل لافتا إلى أن الوزارة تعمل على إضافة مواليد جدد للأسر الأكثر احتياجًا خاصة في القري الأكثر فقرًا.
ولفت ” كمال ” الى أن المرحلة الثالثة من محددات الاستبعاد ستتضمن استبعاد كل من لديه طفل فى مدارس تتجاوز مصروفاتها الـ 30 ألف جنيه للطفل الواحد، وأصحاب الشركات التى يتجاوز رأسمالها 10 ملايين جنيه او الضرائب يدفع 100 ألف جنيه فى السنة أو إذا كان لديه أكثر من سيارة موديل 2011 او لديه سيارة موديل 2015 فأعلى.
ونوة بأن الهدف من هذه التحركات تحقيق العدالة الاجتماعية من أجل زيادة الدعم للاسر الاكثر احتياجا من خلال إضافة المواليد الجدد.
واستطرد ” أن الوزارة ستتلقى التظلمات من هؤلاء الأشخاص، وأكد أن هناك بعض البطاقات تكون مملوكة لشركات وتحصل على تموين من الدولة.
وأعلن “المتحدث باسم وزارة التموين”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى فى برنامج “صالة التحرير” الذى تقدمه الإعلامية عزة مصطفى على قناة “صدى البلد”، أن هناك خبرا سارا للمواطنين وهو أن الدكتور على المصيلحى وزير التموين أكد أنه سيتم إضافة أول دفعة من المواليد الجدد بداية من شهر يونيو المقبل.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق