رئيس مجلس الادارة : أسامة درويش | رئيس التحرير : طارق درويش

الرقابه الأداريه تلقي القبض علي عميد تربيه بنها وأحدي الطالبات لتورطهما في فضيحه جنسيه


كتب – أحمد مجدي الرفاعي

ألقت الرقابه الأداريه بالقليوبيه القبض علي عميد كليه التربيه ببنها وأحدي طالبات الدراسات العليا لتورطهما في علاقه جنسيه وأفشاء وتسريب الأسئله في ماده طرق التدريس التي يحاضر فيها العميد .

كانت المعلومات السرية قد وردت لرجال الرقابة الإدارية بالقليوبية بقيام العميد بالتورط مع إحدى طالبات الدراسات العليا في أقامه علاقه جنسيه معها ومنحها أسئله الأمتحانات الخاصة بالدراسات العليا في المادة التي يقوم بتدريسها والمواد الأخرى التي يراجعها بحكم منصبه كعميد للكليه .

أضافت التحريات بأن العميد يقوم بأستغلال نفوذه لدى باقي زملائه من أعضاء هيئة التدريس لمساعده الطالبه في باقي المواد كما تبين عدم قيام الطالبة بالأجابه على أحد الأسئلة وقيام العميد بألغاء السؤال وتوزيع دراجاته علي باقي الأسئله مجامله لها .

ألقي القبض على المتهمين وبالعرض على النيابة أمر جمال حته رئيس نيابه بنها الكليه بأشراف المسشتار محمد القاضي المحامي العام لنيابات شمال القليوبيه بحبسهما 15 يوما علي ذمه التحقيق .
أمر دكتور السيد القاضي رئيس جامعه بنها بأصدار قرار بوقف العميد عن العمل وتكليف دكتور أسماعيل بدر وكيل الكليه للقيام بأعمال العميد .

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة