محافظات

اللواء/ هشام آمنة يلتقي بـ 33 مواطن ومواطنة خلال اللقاء الأسبوعي الدوري لخدمة المواطنين

البحيرة : سعيد شتا

في إطار حرصه وتأكيده على تفعيل التواصل و التلاحم بمواطني المحافظة والتعرف منهم علي المعوقات والمشاكل التي تواجههم في حياتهم اليومية والعمل علي إيجاد حلول سريعة وفورية لها وتلبية إحتياجاتهم من الخدمات.

ألتقي اللواء / هشام آمنة – محافظ البحيرة صباح اليوم بالقاعة الكبرى بالديوان العام بعدد 33 مواطن ومواطنة ممن لهم مطالب وإحتياجات وذلك بحضور م / عبد الرحمن الشهاوي – السكرتير العام ومديري مديريات الصحة والتربية والتعليم والتضامن والقوى العاملة والتنظيم والإدارة ورؤساء الوحدات المحلية المعنيين ومسئولي النقل الداخلي ومشروع المواقف والمرور والتأمين الصحي والإسعاف ومديري إدارات الشئون المالية والإدارية وخدمة المواطنين والشئون القانونية والرقابة والمتابعة ومسئول جمعية الأورمان ومنسق صندوق دعم الدواء بالديوان العام .

حيث ألتقي اللواء / المحافظ بكل مواطن على حده وأستمع منه عن شكواه وقام بالتنسيق مع الجهات المعنية وإحالة كل موضوع لجهة الإختصاص .

كما قام اللواء/ المحافظ بتسليم كرسي كهربائي لحالة طفل يعاني ضعف في حركة القدمين وتأخر في الكلام ووجود ضمور في خلايا المخ ناتج عن نقص أكسجين أثناء الولادة وتم التنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعي لتوفير الكرسي للطفل وقامت المديرية بالتنسيق مع أحد رجال الأعمال لتوفيره وذلك تفعيلاً لدور المشاركة المجتمعية .

هذا ويؤكد اللواء/ المحافظ علي ضرورة تفعيل التواصل بالمواطنين وتذليل كافة العقبات التي تواجههم في حياتهم اليومية من الخدمات والمرافق مع تقديم يد العون لكل محتاج ومستحق للمساعدة سواء كانت عينية أو على شكل أدوية مجانية أو تسهيل الحصول على خدمة .

كما وجه رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات بتفعيل تلك اللقاءات الدورية بنطاق المراكز والمديريات للوقوف علي إحتياجات المواطنين والعمل علي تخفيف الأعباء عن كاهلهم وإيجاد حلول

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق