أخبار مصرعاجل

بدينار واحد بالشهر شباب يؤسسون شركة خدمات للمصريين بالكويت

افتتاح شركة خدمات ميدل ايست بالكويت اسسها بعض الشباب لخدمة الجاليه المصرية بالكويت وذلك بحضور العديد من الروابط المصرية ورجال المال والاعمال ولفيف من الاعلاميين المصريين والفنانة شيرين والفنان طارق دسوقي والنائب بالبرلمان المصري محمد سليم والاعلامي المتميز الدكتور مصطفى الادور، بالإضافة الي المدير العام للشركة عادل بوشبل ونائب المدير العام مدحت عدلي والشركاء المؤسسين من رجال الاعمال.
وقد أكد نائب المدير العام لشركة شركة خدمات ميدل ايست مدحت عدلي علي ان الشركة تقدم مجموعة من الخدمات التي تحظي باهتمام كبير من الجالية المصرية في الخارج منها توفير محامي للعمالة عند الإشكالات القانونية في مخافر الشرطة والنيابة والقوي العاملة وشحن الجثامين والمنح الدراسية للطلبة المتفوقين الأوائل في جامعات مصر وإعادة المصريين الراغبين في العودة الى مصر والذين لا يملكون ثمن تذكرة الطائرة، وذلك مقابل اشتراك رمزي لا يتجاوز دينارا واحدا شهريا.
وأضاف عدلي ان شركة خدمات ميدل ايست هي شركة كويتية مصرية ذات مسؤولية محدودة مسجلة لدى الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة تم انشائها لخدمة الجالية المصرية في الخارج.
واشار عدلي الى ان هذا المشروع تم اعداده بعد دراسات اقتصادية متأنية استمرت أكثر من 18 شهرا، تضمنت اجراء استبيانات عن مشاكل الجالية المصرية في الخليج وقمنا بحصرها لتحديد الخدمات التي نكون قادرين على تقديمها بمستوى راقي ومعالجة المشاكل التي يتعرض لها المصريون بالخارج.
وتابع عدلي اننا قمنا بتحديد الفئات التي يمكنها التعاون معنا في تقديم خدماتنا سواء كانوا أفراد أو شركات قطاع خاص أو حكومي وكيفية التعاقد معهم بطريقة تضمن توفير أفضل الخدمات لديهم وبأسعار تكون في متناول المواطن المصري البسيط.
واكد عدلي ان الخدمات التي ستقدمها الشركة للمشتركين ستكون مجانية و ستتضمن مساعدة أي شخص يرغب في تأسيس مشروع خاص عبر توفير دراسة جدوى او انشاء موقع الكتروني وغير ذلك من الخدمات وفيما يخص الخدمات غير المجانية قال عدلي ان هناك خدمة تحويل الأموال الى مصر حيث تعاقدنا مع احدى شركات الصرافة الموجودة في الكويت واتفقنا معهم على تخفيض رسوم التحويل من دينار ونصف الى 750 فلساً كما عملنا على توفير خدمة الشحن الجوي للمواطن المصري بسعر مميز وخاص فقط بالجالية المصرية في الكويت وخدمة حجز تذاكر الطيران والسياحة.
وكشف عن توفير خدمة امتلاك عقارات او اراضي او سيارة في مصر بالأقساط بحيث نكون نحن الضامن للمشترك الراغب في الشراء وأيضا خدمات السياحة داخل مصر حيث اتفقنا مع عدد من الشركات والفنادق في مصر لمنح خصم لأي مشترك يصل الي 20 %.
وتابع عدلي عقدنا اتفاقيات مع عدة بنوك في مصر والكويت بحيث يستطيع المواطن المصري نقل أمواله بين البلدين بطريقة سلسلة دون تعقيدات وكذلك وفرنا خدمة استئجار السيارات في مصر وذلك بأقل سعر في السوق المصري.
وأضاف عدلي انه تم الاتفاق على توفير خدمة التأمين الطبي في مصر بنسبة خصم تصل الي 50 % على مستشفيات القطاع الخاص في مقابل مبلغ 190 جنيه سنوياً، بالإضافة الى توفير خدمات التامين على الحياة والتامين على المعاش وغير ذلك وتوفير خدمات تخص كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، كما تم الاتفاق مع شركة الخليج للتامين لتقديم خصومات مميزة خاصة بالجالية المصرية.
واختتم عدلي تصريحه بان الشركة تطمح للتوسع بافتتاح عدد من الفروع في مناطق عديدة داخل السوق الكويتي بالإضافة الى التوسع في السوق الاقليمي في الامارات والسعودية والاردن وايطاليا.
ويقول الصحفي اسلام محمود مقيم بالكويت ان الشركة تقدم مجموعة خدمات متميزة وتهم معظم الجالية بالكويت واهمها خدمة نقل الجثامين حيث ان رسوم الطيران مترفعة جدا بالنسبة للوافد وأيضا خدمة شحن الأغراض حيث ان الشحن البري غير آمن ويحتاج الي وقت كبير لوصول الأغراض الي مصر فيما ان الشركة وفرت شحن جوي للأغراض لتكون أكثر آمننا وضمانا وفترة اقل للوصول ورسوم اقل، أيضا خدمة تحويل الأموال حيث ان الشركة وفرت على الوافد رسوم العمولة على التحويل من 1.750 دينارا الي 750 فلسا فقط وفي النهاية اتمني ان تصل خدمات الشركة الي معظم افراد الجالية بالكويت حتي يستفيدون من خدماتها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق