عاجلفن

تعرف على القائمة النهائية لافلام عيد الاضحى مابين الاكشن والكوميديا والرعب

تعرف على القائمة النهائية لافلام عيد الاضحى مابين الاكشن والكوميديا والرعب

ستشهد السينما المصريه بموسم عيد الاضحى حرب مشتعلة ومنافسة شرسة بين نجوم قرروا الخوض باعمالهم للتسابق وحصولهم على اعلى الايرادات،فمن سيفوز ؟،وهل هذه الافلام ستحمل قيمة فنية تعيش فى وجدان من يشاهدها ام انها فرصة لعرضها فى موسم قوى متشبع بخروجات العائلات وتجمهم عند دور السينما كرفاهية فى العيد؟،ومن الافلام التى استقرت بصورة نهائية للطرح بعيد الاضحى.

“بنى ادم “وهل سيعود الشريف بقوة بعد غياب تسعة اعوام؟

يعيد فيلم «بني آدم» نجم الدراما التليفزيونية يوسف الشريف للمنافسة السينمائية بعد غياب استمر تسعة أعوام منذ آخر أفلامه «العالمي».

الفيلم إنتاج مشترك بين سينرجي فيلمز والأخوة المتحدين وتوزيع للأخوة المتحدين أيضا وهو فكرة يوسف الشريف وتدور أحداثه في إطار بوليسى مشوق وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف ويشارك في بطولته هنا الزاهد وبيومي فؤاد واحمد رزق ومحمود الجندى.

“الكويسين” وهل سيكون افضل فيلم كوميدى تشاهدة هذا العام؟

يحاول الفنان أحمد فهمي تأكيد مكانته كأحد الأبطال الثابتين والحاصدين لقمة شباك تذاكر السينما المصرية من خلال فيلمه الجديد “الكويسين” والذي تنتجه شركة سينرجي فيلمز- تامر مرسي- تحت إدارة المنتج أحمد بدوي وتوزعه شركة أفلام مصر العالمية.

الفيلم كتبه أيمن وتار واخرجه حسين المنباوى،كما يعيد الفيلم النجم حسين فهمي للشاشة الفضية ويشارك في بطولته أيضا شيرين رضا وبيومي فؤاد وأسماء أبو اليزيد وجيلان حمزة واحمد فتحى.

وتدور أحداثه حول أفراد عائلة “كويس” الذين يظهرون كنموذج للعائلة الاعتيادية،لكنها بعيدة كل البعد عن الاعتيادية،وهو ما يتكشف من خلال سلسلة من المواقف الكوميدية.

“البدلة” وهل حضور تامر حسنى حفله تنكرية فكرة مربحة؟

بعد سلسلة من التأجيلات قررت شركة الأخوة المتحدين الموزعة لفيلم «البدلة» للنجم تامر حسني بالاشتراك مع المنتج وليد منصور طرح الفيلم في موسم عيد الأضحى المبارك.

الفيلم تأليف تامر حسني وسيناريو أيمن بهجت قمر وإخراج ماندو العدل، ويشارك في بطولته كل من أكرم حسني وأمينة خليل وحسن حسني ومي كساب وطاهر أبو ليلة ويظهر فيه الإعلامي أحمد شوبير.

وتدور أحداثه حول أكرم (تامر حسني) الذي يتلقى دعوة لحضور حفلة تنكرية، فيقرر ارتداء زي الشرطة، ما يتسبب في وقوعه في أزمة لانتحاله صفة ضابط شرطة، في الوقت الذي يبحث فيه عن ملف معين فتقع له العديد من المفارقات.

“الديزل” وهل سيرجع رمضان ويصبح نمر وان بالتسباق السينمائى؟

يحاول الفنان محمد رمضان إنقاذ نفسه بعد فشله في الأعوام الأخيرة في اعتلاء قمة الإيرادات السينمائية ويلجأ هنا لنفس التيمة التي تم استخدامها من قبل فى فيلمه «الألمانى» الذى قدمه للسينما وصنع نجوميته.

الفيلم تاليف أمين جمال ومحمود حمدان ويخرجه كريم السبكى وينتجه أحمد السبكى وتوعه الشركة العربية ويشارك في بطولته كل من هنا شيحة وفتحي عبد الوهاب وياسمين صبرى وتامر هجرس وسهر الصايغ.

تدور أحداث فيلم «الديزل» حول الدوبلير «بدر الديزل»، الذي يعيش في حارة شعبية، ويمر بالعديد من المواقف، حيث يتعرف على نجمة سينمائية شهيرة “دنيا الصياد”، التي تعمل خطيبته عفاف مساعدة لها، وتتطور الأحداث وتتعرض عفاف للقتل، ويقرر الانتقام ممن قتلها.

والطريف أن هناك مسلسل كوميدى إذاعى للفنان أحمد عز وأمينة خليل يحمل الاسم نفسه انتاج عام 2017.

“تراب الماس” وهل قرر دخوله منافسة العيد فى مصلحتة؟

قرر صناع فيلم «تراب الماس» دخول منافسة موسم عيد الأضحى في مفاجأة غيرت الكثير من معايير المنافسة في الموسم الأبرز حاليا.

الفيلم يلعب بطولته النجم آسر ياسين ويشاركه البطولة كل من منة شلبي وإياد نصار وماجد الكدواني ومحمد ممدوح وشيرين رضا ويعيد النجم الكبير عزت العلايلى للشاشة الفضية بعد غياب كبير والفنانة صابرين ويكتبه أحمد مراد ويخرجه مروان حامد وتنتجه شركة نيو سينشري وتوزعه شركة دولار فيلم.

تدور أحداثه حول طه الذي يعيش حياة باهتة رتيبة، حيث يعمل كمندوب دعاية طبية في شركةٍ للأدوية. يتمكن طه بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد في أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التي يروج لها. في المنزل يعيش طه بصحبة أبيه القعيد. وعندما تحدث جريمة قتل غامضة، يتداعى عالم طه بأكمله إلى الأبد. ويبدأ هو في اكتشاف الكثير من الأسرار التي تدخل به إلى عالمٍ جديد قوامه الجريمة والفساد.

“سوق الجمعة” وهل يستطيع مواجهة قوة المنافسة ام سيفشل ؟

يحاول الفنان عمرو عبد الجليل بفيلمه «سوق الجمعة» دخول المنافسة السينمائية وتحقيق إيرادات كبيرة بعد عدة إخفاقات في السباق السينمائى.

الفيلم يخرجه سامح عبد العزيز ومن تأليف أحمد عبد الله وإنتاج أحمد عادل سلطان ومحمد الطحاوى عبد الباسط وتوزيع شركة أوسكار ويشارك في بطولته كل من صبري فواز ونسرين أمين وأحمد فتحى والعراقى شمم الحسن وريهام عبد الغفور.

وتدور أحداثه في عالم سوق الجمعة الذي يرتاده الفقراء كل أسبوع، والارتحال مع التجار المتواجدين وحياتهم الشخصية وتعاملاتهم مع الزبائن.

“بيكيا” وهل ينجح رجب بفكرة مستهلكة سينمائيا بدور مختلف؟

يحاول الفنان محمد رجب محاولة إثبات تواجده السينمائي بفيلمه الجديد «بيكيا» والذي يأتي بعد سلسلة من الإخفاقات في سباق الإيرادات وهو الفيلم الذي ينتجه أحمد السبكى وتوزعه الشركة العربية،ويلعب بطولته محمد رجب وأيتن عامر وكتبه محمد سمير مبروك واخرجه محمد حمدى.

وتدور أحداثه حول حول شخصية مصطفى، الذى يجسده محمد رجب، يعمل باحثًا في أدوية السرطان والإيدز، وتعلم منظمة دولية أن هناك باحثا مصريا لديه بحث يخلص البشرية من هذه الأمراض، فتحاول خطفه، فيضطر مصطفى للهرب، والتظاهر بفقدان الذاكرة، ويعيش داخل “مقلب زبالة وخردة”، لحين الانتهاء من البحث العلمى، ومع تصاعد الأحداث ينتهى مصطفى من البحث، ويعلم أصدقاؤه بالأزمة التي يتعرض لها، ثم يبلغون الأمن لمحاولة الحفاظ على حياته،ويتم القبض على المنظمة فور علمها.

علق على الخبر
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock