رياضةعاجل

تعرف على راتب محمد صلاح الأعلى في فريق ليفربول الإنجليزي..فكم يتقاضى؟

تحاول النوادي الأوروبية التكتم على رواتب لاعبيها ونجومها قدر الإمكان لكن الصحافة الرياضية تظل تبحث لمعرفة من اللاعب الأعلى والأدنى أجراً، فراتب النجم الرياضي الأعلى يشير إلى مكانته وأهميته في فريقه وفي الوسط الرياضي.

أعلى 4 رواتب في فريق ليفربول الإنجليزي.

بعد نجاح ليفربول الإنجليزي في الظفر بلقب دوري أبطال أوروبا، السبت، إثر فوزه على مواطنه توتنهام هوتسبير بهدفين نظيفين، تتسلط الأضواء مجددًا على نجوم الفريق، لا سيما ما يتقاضونه من أجور .

وحسب تقارير صحفية نقلها موقع “سكاي نيوز”، فإن الثلاثي الهجومي للفريق المكون من : محمد صلاح، وروبرتو فيرمينو،وساديو ماني، بالإضافة إلى المدافع الصلب فيرجل فان دايك، يتقاضون أعلى رواتب في الفريق .

800 ألف جنيه إسترليني راتب محمد صلاح شهريًّا

ويحتل محمد صلاح منفردًا صدارة الأجر الأعلى في فريقه ليفربول وأحد أبرز أبطال دوري أبطال أوروبا، إذ يتقاضى 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًّا، بمعدل “800” ألف جنيه إسترليني شهريًّا، يليه روبرتو فيرمينو الذي يتحصل على 180 ألفًا.

وفي المركزين الثالث والرابع، يأتي كل من ماني وفان دايك، حيث يحصل كل منهما على 150 ألف إسترليني في الأسبوع .

زيادة رواتب

ومن المتوقع أن يعدّل “ليفربول” عقدي الثنائي ماني وفان دايك، مع تألقهما اللافت خلال الموسمين الأخيرين، ودورهما البارز في تتويج الفريق باللقب الأوروبي السادس .

رحيل
وسوف يستفيد النادي من رحيل بعض اللاعبين لتوفير زيادات متوقعة في رواتب بعض النجوم، حيث أعلن دانيل ستوريدج وألبرتو مورينو بالفعل رحيلهما عن النادي، فيما يقترب الحارس سيمون مينوليه من اتخاذ القرار ذاته .

ومن شأن رحيل الثلاثي أن يوفر مبلغ يقترب من ربع مليون إسترليني أسبوعيًّا، (120 لستوريدج و40 لمورينو و60 لمينوليه).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق