محافظات

رقص وأغاني علي الدي جي أمام لجان القليوبيه

كتب – أحمد مجدي الرفاعي

شهدت لجان الأستفتاء في القليوبيه أقبال غير عادي في اليوم الثاني وقد حرصت الأسر والشباب والمرأه علي الحضور منذ بدايه اليوم أمام اللجان للتعبير علي سعادتهم بهذا العرس .
كما شهدت لجنه تل بني تميم بشبين القناطر حضور أكبر معمره بالقليوبيه للأدلاء بصوتها وهي الحاجه سريه حسن سرور شعبان التي تبلغ من العمر 105 عام وقد حضرت في سياره خاصه بصحبه نجلها للمشاركه في التعديلات الدستورية وأمر قاضي اللجنه بخروج الموظفين للأدلاء بصوتها في السياره التي تستقلها .
من ناحيه أخري تفقد الدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبيه لجان قريه السيفا ودندنا بطوخ وميت السباع بمركز بنها وأعرب المحافظ عن سعادته للأقبال الشديد من المواطنين علي لجان الأستفتاء وحشودهم أمام مقار اللجان للتصويت مشيرا الي أن غرفه العمليات بالمحافظه لم تتلقي أيه شكاوي طوال اليوم الثاني للأستفتاء علي التعديلات الدستوريه .
قامت جامعه بنها بتوفير 6 أتوبيسات لنقل الطلاب من مقر الجامعه ومن المدينه الجامعيه الي مقار اللجان الأنتخابيه للتسهيل عليهم للأدلاء بأصواتهم وقام الدكتور جمال السعيد رئيس جامعه بنها بالأدلاء بصوته في مقر مدرسه أبن خلدون الأبتدائيه ببنها .
كما أحتشد أهالي مدينه الخصوص أمام اللجان بعد قيام مجدي سالم عضو محلي القليوبيه السابق عن الخصوص بالدفع بعدد كبير من السيارات لنقل الأهالي من منازلهم الي اللجان تزفهم سياره نقل تحمل الأعلام ودي جي يقوم بأذاعه الأغاني الوطنيه التي رقص وغني عليها الشباب .
وفي مدينه شبرا الخيمه خرج عمال المصانع والشركات للأدلاء بأصواتهم في الأستفتاء وشهد محيط مقار اللجان حشود الأهالي الذين خرجوا للأحتفال بعرس الأستفتاء بالرقص والغناء علي أنغام الدي جي للتعبير عن فرحتهم ومشاركتهم في التعديلات الدستوريه حيث تم عمل زفه بالسيارات من حي غرب شبرا الخيمه حتي حي شرق شبرا الخيمه حاملين الأعلام والريات لحث الأهالي علي الخروج للتصويت .
كما قام أهالي مدينه الخانكه بعمل زفه بالسيارات أمام اللجان وفي شارع الجمهوريه لحشد الأهالي للخروج للتصويت علي الأستفتاء .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق