المرأة و المجتمع

طريقة جديدة ومثالية لملء فراغات الشعر

كثير من السيدات يعانين من اتساع فراغات على مستوى الشعر مسببة لهنّ الإزعاج والإحراج في معظم الاحيان، ولهذا ننشر طريقة سهلة وفعالة لمواجهة وتفادى هذه المشكلة.

أولا، تعتبر استخدام ظلال العيون مثالياً لملء فراغات الشعر بسرعة وسهولة، وليس عليك هنا سوى اختيار ظلال عيون ذات لون مطابق أو متناسق مع لون شعرك ثمّ تطبيقه في أماكن الفراغات، كما يمكنك استبدال ظلال العيون بقلم كحل مضاد للماء خصوصاً إذا كنت تتعرّضين للتعرّق بشكل ملحوظ.

وأيضا الشامبو الجاف والملوّن له كناية عن مادّة جافة متوفّرة على شكل سبراي أو بودرة، ويمكنك الاستفادة من الشامبو الجاف لملء فراغات شعرك من خلال اعتماده بلون متناغم مع لون شعرك وتطبيقه على مستوى الفراغات.

ويسهل عليك ملء فراغات الشعر وإخفائها بسهولة تامة عبر الإبتعاد عن فرق الشعر المستقيم الذي يبرز بوضوح هذه الفراغات وإعتماد الفرق المبعثر، كما ينصح كذلك بتطبيق تسريحة الشعر المموج التي تجعل شعرك يبدو أكثر كثافة وحيوية وتساعد على ملء الفراغات وإخفائها.

كما أنه لا يجب أن تترددي سيدتى في الاعتماد على الخلطات والوصفات الطبيعيّة كحلّ آمن لإنبات الشعر وسدّ فراغاته، ويمكنك مثلاً نقع عشبة إكليل الجبل بالماء المغلي ليوم كامل ثمّ تصفيتها ووضع الماء في بخاخ. واحرصي بعدها على رشّ فراغات شعرك بهذه الخلطة يومياً قبل النوم ومشّطيه بعدها.

اترك تعليقا

مقالات ذات صلة

إغلاق