منوعات

كامل السيد يكتب.. بنها لازم تنضف

حماس أبناء بنها كى تكون نظيفة وأفضل شيئ رائع ومحبة للوطن فى وقت ضعفت فيه حماسة العمل الجماعى الذى كان جليا أثناء 25 يناير و 30 يونيو وأرجو أن لاييأس هؤلاء أمام عجز الأجهزة التنفيذية وخاصة أجهزة الحكم المحلى فمحافظ القليوبية لاعلاقة له بما يقال أو يراه ولايحرك ساكنا تجاه ماينشر مما إنعكس سلبا على آداء أجهزة الحكم المحلى الأدنى فالمثل يقول إذا كان رب البيت بالدف ضاربا فشيمة أهل البيت الرقص ونحن أمام حالة يتجلى فيها سوء إختيار القيادات أو أن الصورة التى نشرت لسيادته وهو يصلى خلف المرحوم د . محمد مرسى حينما كان رئيسا للجمهورية مباشرة وهو عميد طب بنى سويف ساعتها مما يدل فى حالة صحتها على أهمية وضعه التنظيمى فى الإخوان المسلمين حيث لم يعلق أو يصدر بيانا حول الصورة المنشورة على مواقع التواصل الإجتماعي مما بعنى أننا أمام حالة متعمدة لتمويت العمل فى المحافظة تنفيذا لهدف إفشال الدولة ومن هنا يكون صمت الدولة كمن يعمل ضد نفسه أو أن الرجل مسنود وضامن لإستمراره أو ترقيته فلماذا يتعب نفسه أو أنه حصل على المنصب برونقه ومزاياه وفى حالة إستبعاده لن يخسر شيئا بل سيحصل على معاش وزير قدره عشرة آلاف وخمسمائة جنيه شهريا . وعموما فإن إستمرار المسئول المقصر إنما يعنى زيادة الغضب الشعبى وتبديد أموال الدولة فيما لاطائل منه
وعليه رغم تشجيعى لهذه المبادرات الشعبية فإن الأمر يستوجب إعادة التفكير فى طرح المبادرات الشعبية من خلال أبناء القرى والأحياء المتحمسين للقيام بأعمال ينفذونها بأنفسهم من تحسين خدمات المناطق التى يعيشون فيها
كامل السيد

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق