منوعات

لجان الوفد بالقليوبية تصدر بيانات تأييد قرار عزل ” الفقى ” من منصب سكرتير عام الحزب بالمحافظة وتأكد ثقتها فى ” الهضيبى ” رئيسا للجنة العامة

اصدرت لجان الوفد ببنها وشبرا الخيمة والعبور والخانكة وشبين القناطر عدت بيانات اعلنت فيها تأيدها لقرار المكتب التنفيذى لحزب الوفد بعزل محمد الفقى من منصب سكرتير عام حزب الوفد بالقليوبية بالاجماع فى اجتماعه الاخير وتجديد ثقتها فى الدكتور ياسر الهضيبى رئيسا للجنة العامة بالمحافظة .
كان المكتب التنفيذى لحزب الوفد قد انعقد الاثنين قبل الماضى بحضور 14 عضوا من اصل 15 عضوا هم جملة اعضاء المكتب التنفيذى للحزب وقرروا بالاجماع عزل محمد الفقى من منصبه كسكرتير عام للقليوبية اصر عرض مذكرة من الدكتور ياسر الهضيبى المتحدث الرسمى لحزب الوفد ونائب رئيس الوفد ورئيس اللجنة العامة للوفد بالقليوبية بما يرتكبه ” الفقى ” من امور تؤدى الى شق الصف بين الوفدين فى المحافظة وهز الثقة بين الوفديين ورئيسهم والجنوح عن ثوابت الوفد وروح الاسرة الواحدة مما جعل اعضاء المكتب بالاجماع وافقوا على قرار عزله .
من ناحية اخرى استقبل الوفديين قرار عزل ” الفقى ” من منصبه بترحاب شديد واعتبروة قرار تأخر كثيرا الا انه خطوة فى عودة الوفد على الطريق الصحيح بالقليوبية بعد غلق حوالى 20 مقر للحزب بالمحافظة كانت قد افتتحت فى السنوات الاخيرة عقب ثورة يناير وكذلك هذا القرار هو اشارة لعودة الطيور المهاجرة من حزب الوفد بالقليوبية الى بتها الوفدى وعودتها لممارسة نشاطها مرة اخرى وهو بمثابة قرار انتهاء عصر تصفية الحسابات الشخصية على حساب الحزب وانتهاء عصر الشلالية واعلاء مصلحة الوفد وتحويل العضويات الى عضويات فاعلة كما كان يريدها السكرتير العام المعزول .
ايضا عقد عدد من الهيئات الوفدية بالقليوبية اجتماعات عقب هذا القرار عبروا فيه عن سعادتهم وتأييدهم لهذا القرار الصادر من المكتب التنفيذى وعن تأيدهم التام للدكتور ياسر الهضيبى بصفته رئيس اللجنة العامة للوفد بالقليوبية وتمسكهم به رئيسا للجنة العامة بالمحافظة وطالبوا المستشار بهاء ابوشقة رئيس الوفد بدعم الدكتور ياسر الهضيبى فى القرارات التى يتخذها فى صالح الوفد بالقليوبية حتى يتمكن الوفد بالقليوبية من التعافى من الحالة المرضية التى سببها له سكرتير الوفد المعزول ” الفقى ” على مر السنوات الماضية .. وجاء بيان اللجان الوفدية بالمحافظة كالتالى :
وفد شبرا الخيمة يؤكد ثقته المطلقة في الدكتور ياسر الهضيبي رئيسا للجنة العامة

أصدرت لجنة الوفد بشبرا الخيمة ثان ، بيانا أكدت فيه ثقة أعضاء لجنة الوفد بشبرا الخيمة ثان في الدكتور ياسر الهضيبي، نائب رئيس الحزب، والمتحدث الرسمي للحزب، لمنصب رئيس اللجنة العامة في القليوبية.
وأعلنت اللجنة في بيانها رفضها الكامل لأية محاولات لتشويه رموز وقيادات وفد القليوبيه وعلي رأسهم رئيس اللجنة العامه الدكتور ياسر الهضيبي ، كما تعلن اللجنة دعمها الكامل لقرارات رئيس اللجنة العامة للمحافظة لاعادة وفد القليوبية إلي مساره الصحيح و نبذ كل من يحاول شق صف اللجنة بالقليوبية.
و عبرت اللجنة عن كامل امتنانها واحترامها وتاييدها لجميع قرارات المكتب التنفيذي …. عاش الوفد
المستشار/عماد ابراهيم
رئيس لجنة الوفد بشبرا الخيمة ثان
وفد العبور يؤكد ثقته المطلقة في الدكتور ياسر الهضيبي رئيسا للجنة العامة أصدرت لجنة الوفد بالعبور، بيانا أكدت فيه ثقتة اعضاء اللجنة و أعضاء وفد العبور في الدكتور ياسر الهضيبي، نائب رئيس الحزب، والمتحدث الرسمي للحزب، لمنصب رئيس اللجنة العامة في القليوبية. وأعلنت اللجنة في بيانها رفضها الكامل لأية محاولات لتشويه رموز وقيادات وفد القليوبيه وعلي رأسهم رئيس اللجنة العامه الدكتور ياسر الهضيبي ، كما اعلنت اللجنة دعمها الكامل لقرارات رئيس اللجنة العامة لمحافظة لاعادة وفد القليوبية إلي مساره الصحيح و نبذ من يحاول شق صف الجنة القليوبية. و عبرت اللجنة عن كامل امتنانها وتاييدها لقرار للمكتب التنفيذي باستبعاد سكرتير اللجنه العامة السيد محمد الفقي لخروجه عن الخط السياسي للوفد و ثوابته و محاولة شق صف لجان المحافظة.
وعدد اخر من اللجان عقد اجتماع امس واصدرو هذا البيان
بيان اجتماع الهيئة الوفدية اليوم لبعض لجان الوفد بالقليوبية عقدت الهيئة الوفدية بعدد من لجان الوفد بالقليوبية اجتماعا طارئ الليلة وناقشت خلاله عدة أمور على رأسها التعديلات الدستورية والدور الذى يجب أن تلعبه فى الحشد خلال أيام الاستفتاء الثلاث وكذلك قرار المكتب التنفيذى الأخير الذى صوت بالإجماع على عزل محمد الفقي من منصب السكرتير العام للوفد بالقليوبية . وأكد المشاركين فى الاجتماع الوفدى ان جميع الحاضرين يؤيدون قرار رئيس الوفد الذى تم اتخاذه عبر التصويت عليه فى المكتب التنفيذى للحزب بحضور أربعة عشر عضوا بالمكتب من أصل خمسة عشر وهو لم يحضر الاجتماع لظروف سفره اى جاءت نسبة التصويت 100% الموافقة على عزل محمد الفقى من منصب السكرتير العام للحزب بالقليوبية .. فهذا القرار أثلج صدور الوفديين بالقليوبية نظرا للحالة التى أوصل الحزب عليها بالمحافظة وانحرف بالحزب عن مسيرته التاريخية والسياسية والخدمية وتسبب فى غلق أكثر من 21 مقر للحزب بالمحافظة لتعاملة بطريقة تصفية الحسابات الشخصية وليس بطريقة القيادة الحزبية التى تتحمل مسئولية محافظة بصفته السكرتير العام للمحافظة ومسئول عن كل صغيرة وكبيرة .. بالإضافة إلى تسببه فى عزوف الوفديين عن المشاركة فى الأعمال الحزبية او فاعليات الحزب وتنشيطة واستقالة إعداد كبيرة من الحزب .. لذا نؤيد قرار عزلة من منصبه حتى يتمكن الحزب من استعادة ثقة الشارع القليوبى به مره أخرى. كما أن المجتمعين كافة تؤيد الدكتور ياسر الهضيبى المتحدث الرسمى باسم حزب الوفد ونائب رئيس الوفد رئيسا للجنة العامة للوفد بالقليوبية وتسانده فى اى قرارات يتخذها فى صالح حزب الوفد بالقليوبية وتطالبه بالتمسك بقرار المكتب التنفيذى لأنه يعد بداية جديدة للحزب بالقليوبية .
والله الموفق والمستعان .
الهيئة الوفدية لبعض لجان الوفد بالقليوبية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق