رئيس مجلس الادارة : أسامة درويش | رئيس التحرير : طارق درويش

مباحث القاهرة عن واقعة سرقة الـ100 مليون: «الناس شايلة ملايين في بيوتها..وحاطين كاميرا مبتسجلش»


نصح نبيل سليم، مدير إدارة المباحث الجنائية بالقاهرة، المواطنين بعدم ترك أموالهم السائلة في المنزل، وإيداعها في البنوك، تجنبًا للسرقات.

وتعجب «سليم»، خلال لقائه عبر برنامج «الحياة اليوم»، المذاع على فضائية «الحياة»، مساء الثلاثاء، من الأرقام الضخمة من الأموال التي تم الإبلاغ عنها، مضيفًا: «الناس كانت شايلة ملايين في بيوتها، ومصوغات أيضًا بالملايين، وبرغم من كل الملايين دي إلا أنهم حاطين كاميرا مبتسجلش، وجهاز إنذار مش شغال»، حسبما قال.

وتابع: «إحنا سمعنا أرقام مكناش مصدقين إن الأرقام دي موجودة في البيوت، وسألنا أصحاب البلاغات الأرقام دي كبيرة كده ليه، وبتعملوا إيه بالرقم الكبير ده، يردوا علينا إحنا متعودين على كده»، على حد قوله.

وأشار مدير إدارة المباحث الجنائية بالقاهرة، إلى أن التشكيل العصابي نفذ عددًا من السرقات في بعض المنازل مع وجود أصحابها بداخلها نائمين، مشددًا على ضرورة وضع أى أموال ضخمة في البنوك.

وأفادت وزارة الداخلية، بأنه فى واحدة من أقوى الضربات الأمنية المستهدفة للتشكيلات العصابية، وبحصيلة مضبوطات تجاوزت الـ «100» مليون جنيه، نجحت مديرية أمن القاهرة فى ضبط تشكيل عصابى يمارس نشاطاً موسعاً فى مجال سرقة الشقق السكنية، ارتكب 33 حادث سرقة بدوائر أقسام مختلفة.

كما تم ضبط مشغولات ذهبية وماسية متحصل عليها من حوادث السرقات، عبارة عن 20,894 كيلو جرام من المشغولات والسبائك والعملات الذهبية والماس متنوعة الأشكال والأحجام.

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة