أخبار مصرصحة وطبعاجل

محافظ القليوبية ” يأمر بإزالة قاعات الافراح والكافتيريات المقامة على الرياح التوفيقي بمدن المحافظة

محافظ القليوبية ” يأمر بإزالة قاعات الافراح والكافتيريات المقامة على الرياح التوفيقي بمدن المحافظة

كتب _ السيد يوسف

فى ضربة موجعة من الجهاز التنفيذي المحلي لمحافظة القليوبية أمر الدكتور علاء عبدالحليم محافظ الإقليم بضرورة ازاله كافة قاعات الافراح والكافتيريات والمقامة على حرم الري ( الرياح التوفيقي ) بمختلف مدن وقري المحافظة .

جاء ذلك خلال جولته التفقدية المفاجئة بمدن القناطر الخيرية وطوخ وبنها ، حيث تبين وجود مباني مقامه بالمخالفة للقانون ، حيث وجه المحافظ تعليماته لرؤساء المدن بضرورة التصدي لأى حاله بناء مخالفة والتعامل معاها بشدة وحزم ، وأكد على ضرورة مصادرة أى معدات تستخدم فى البناء المخالف ، وأشار إلى محاسبة اى رئيس قرية أو مدينه فى حال وتقصيرة بالعمل .

ووجه المحافظ تعليماته لرؤساء المدن الواقعة على خط 12 فى نطاق برسوم وامياي والعمار وبلتان والعبادلة بضرورة إزالة كافة الاشغالات الواقعة فى زمام كل قرية ، وأشار إلى موقف القناطر الخيريه حيث أكد على ازاله كافة الاشغالات المتواجده .

ومن جانبه صرح محافظ القليوبية أنه سيقوم بنفسه يوميا بجولات مفاجئة بمدن المحافظة لمتابعة الخدمات ومتابعة أي مخالفات ، وأضاف محافظ القليوبية أنه لن يعد من المقبول أن تظل هذه المخالفات هكذا دون التدخل لإزالتها وإسترداد هيبة الدولة .

مشيرا أنه لن يسمح بأي مخالفة بالمحافظة وسيتم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المسئولين المقصرين في أداء أعمالهم ولن يتم الإبقاء على أي مسئول في عمله يكتتشف تورطه أو تستره على اي مخالفة وسيتم التحويل للنيابة مباشرة للتحقيق في المخالفات الواقعة في نطاقه.

جاء ذلك بحضور الدكتور عواد أحمد السكرتير العام واللواء حمدي الحشاش السكرتير العام المساعد والمهندس حسن زايد وكيل وزارة الزراعة بالقيليوبية ورؤساء المدن الواقع في نطاقها المخالفات .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق