أخبار مصرعاجل

ننشر تفاصيل أول شركة سيارات تستورد من الخارج

ننشر تفاصيل أول شركة سيارات تستورد من الخارج

قال أحمد أسامة عطالله، المستشار القانوني لشركة “نايل كار بيت”، وهي أول شركة سيارات تقوم بإستيراد السيارات من الخارج مقابل نسبة 8%، إن الشركة هي إحدى شركات مجموعة المشرق للإستثمار والصناعة، وفكرة إستيراد السيارات من الخارج جاءت نظرًا لأن السوق يحتاج إلى ذلك، مؤكدًا أن ذلك الأمر يسهل الكثير على الشباب.

وأضاف عطا الله، خلال تصريحاته، لـ”الدستور”:” الناس بتكون عايزة تشترى عربيات من بره لكن مش بتكون عارفة الإجراءات”، مؤكدًا أن عملية البيع تتم “أوبن بوك” قائلًا: ” أن الشركة لا تعرض أى سيارات لديها، ولكن على العميل أن يطلب من الشركة نوع العربية التي يحددها والمبلغ المالي المتاح له، وبناء عليه يتم التعامل.

وأشار إلى أن الشركة تعمل على راحة العميل لأنها لا تطلب منه أن يذهب إلى الجمارك أو خلافه قائًلا:” هنوديله العربية لحد بيته”، مشيرًا إلى أن مكسب الشركة فقط 8%، موضحًا أنه يوجد ضمان أيضًا، بالإضافة إلى مراكز صيانة متوفرة عديدة من أجل التعامل مع العميل.

جدير بالذكر ترتكز رؤية شركة (Nile Car Gate) على العمل بالسوق المصرية للسيارات بأسلوب علمى متطور يعتمد بشكل كبير على البرامج المتطورة لكل من عمليات البيع وخدمات ما بعد البيع وعمليات التمويل البنكية، وكذا الدعم التأمينى بكافة صوره، بداية من طلب العميل للسيارة التى يرغب فى شراءها (أيًا كان نوعها وطرازها، سواء كانت تعمل بمحركات احتراق تقليدية أو عاملة بنظام هجينى “هايبريد” أو حتى كهربائية بالكامل)، ثم متابعة عملية شحنها وتأمينها وإتمام إجراءات التخليص الجمركى عليها، ومن ثم إتمام عمليات التسليم مع الدعم التام بأنظمة ضمان متطورة، وليس هذا فحسب بل وحتى إجراء عمليات الترخيص للعميل وتسليمه لسيارته بعنوانه الشخصى.

وفى نفس الوقت، ستقدم الشركة أنظمة تكنولوجية متطورة لبيع كل من السيارات الجديدة والمستعملة من خلال برامج تفاعلية على شبكة الإنترنت ومدعومة بكافة وسائل التواصل الإجتماعى، حيث سيتم دعم العديد من أنواع السيارات الجديدة بأنظمة ضمان رسمية.

على الجانب الآخر، سيتم دعم عمليات البيع بالشركة بأنظمة تمويل متطورة وبالتعاون مع عدد البنوك المعروفة بخدماتها التمويلية الميسرة والسريعة، علاوة على أنظمة التأمين المتعددة، ومن ثم توافر أحدث نظم الصيانة وخدمات ما بعد البيع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق