التايم المصرية

الخميس، 24 مايو 2018 05:48 م
التايم المصرية
رئيس مجلس الإدارة أسامة درويشرئيس التحرير طارق درويش

أهم الأخبار

    فن

    عاليا علي تكشف انتهيت من تسجل أغنية ”عايز تتحب” وأشارك في فيلم ”خسسني شكراً”

    التايم المصرية

    كشفت المطربة والفنانة الشابة عاليا علي في تصريحات صحفية أنها أنتهت من تسجيل أغنيتها "عايز تتحب" المقرر عرضها في موسم عيد الفطر القادم والتي تنتمي الي نوعية اغاني المقسوم، وهي من كلمات بهاء الدين محمد الحان محمدي توزيع طارق عبد الجابر، هندسة صوتية محمود عزت، ومن المقرر طرح الاغنية علي هيئة كليب، مشيرة أن لديها أغنية أخري للشاعر اشرف أمين تحمل أسم "أروح أروح أروح" من نوعية أغاني هاوس، مشيرة انها تحب سماع أغاني المهرجانات ولكن لا ترغب في غنائها، مشيرة أنها اذا عرض عليها أغنية شعبية ستوافق عليها ولكن مع مراعاة عدم وجود أي تجريح.
    أكدت أنها تشارك في فيلم "خسسني شكراً" مع الفنان بيومي فؤاد من قصة مصطفي عامر سيناريو وحوار سمير بدير، من إخراج وائل عبد القادر، مشيرة أنها انتهت من تصوير مسرحية "كوكو شانيل" مع الفنانة الكبيرة شيريهان من إخراج هادي الباجوري.
    قالت أنها تعشق كل فنانات الزمن الجميل وتعتبر الفنانة سعاد حسني وفاتن حمامة قدوتها في التمثيل أما المطربين فتعتبر كل من المطربين فايزة أحمد، و نجاة الصغيرة، وصباح ومن الجيل الحالي اليسا، وسميرة سعيد وأنغام.
    أشارت أنها سعيدة جداً بتعاونها مع العديد من الفنانين أحمد مكي وفريال يوسف ومحمد إمام العام الماضي من خلال مسلسلات "حجر جهنم، ولمعي القط، خلصانة بشياكة"، مشيرة أن تقديمها لإعلانات قبل خوضها التمثيل كسر لديها رهبة الكاميرا، مضيفة أن كواليس العمل في كل الأعمال كانت لطيفة جداً، وتعلمت من كل هؤلاء النجوم كثيراً.
    أكدت "علي" أنها تركيزها في الغناء أكثر من التمثيل لأنها تعتبره حلم حياتها، ولكن تتمني تقديم أدوار في التمثيل تليق بلونها و لا تخدش حياء أوعادات وتقاليد الشعب العربي، مشيرة ان السينما حاليا بعدت تماما عن الأفلام الاستعراضية، متمنية عودتها مرة اخري ، واذا انتجت مثل هذه الأفلام ستلاقي نجاحا كبيراً، لأن لكل فن جمهوره.

     

    عاايا ,عاليا ,ادعال

    فن

    الأعلى قراءة

    آخر موضوعات