عاجلمنوعات

عيد الحب يغلف الاجتماع الثاني لمهرجان الزمن الجميل ٢٠٢٤ ويحسم أسماء المكرَّمين اللبنانيين

عيد الحب يغلف الاجتماع الثاني لمهرجان الزمن الجميل ٢٠٢٤ ويحسم أسماء المكرَّمين
اللبنانيين

متابعه ولاء مصطفى

قد سادت أجواء الحب، العفوية والتفاهم في الاجتماع الثاني لمهرجان الزمن الجميل أووردز،في دورته السابعة لعام ٢٠٢٤، الذي عقد في أمبرطورية الجمال بحضور رئيس المهرجان د. هراتش ساغبازريان وأعضاء اللجنة.
وخيمت مظاهر عيد الحب على الاجتماع، شكلاً ومضموناً حيث تزينت قاعة الاجتماع بكل ما يرمز إلى المحبة، وتمنى الدكتور هراتش أن يحمل العيد معه بشائر الخلاص للبنان من أزماته، وأن تتوقف الحرب الهمجية على غزة، ويعمّ السلام بلادنا العربية جمعاء.

افتتحت الجلسة بالنشيد الوطني اللبناني، ومن ثم جرى عرض جدول الأعمال من قبل رئيس المهرجان تلاه التداول بأسماء المكرمين الذين سبق أن وضعت اللجنة أسماءهم في الاجتماع الأول، وبعد نقاشات مستفيضة تم التصويت بشفافية وبروح ديمقراطية حيث جرى اختيار الشخصيات اللبنانية المكرَّمة، والمكرَّمين من نجوم سوريا في مختلف المجالات الفنية، الثقافية، الإعلامية، التمثيلية، الرياضية، والسينمائية.

يحمل مهرجان الزمن الجميل بنسخته السابعة مفاجآت كثيرة من حيث الشكل والمضمون، ومنها انضمام فئات جديدة للتكريم في حقلي الإخراج والشعر، كما سيكون حفل توزيع الجوائز .

غنياً ودسماً، وسوف تتولى قناة “LBC” نقل وقائع هذا المهرجان الكبير الذي بات يحظى بالإعجاب والمصداقية من قبل جميع متابعيه والمشاركين فيه.
ختاماً أشار د. هراتش الى أن اجتماع اللجنة التالي سيكون في شهر أيار المقبل، ثم قُطع قالب حلوى بالمناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!