عاجلمحافظات

مركز شباب كفر الجزار يكرم فريق الأكاديميات

مركز شباب كفر الجزار يكرم فريق الأكاديميات

كتب مصطفى هنداوي

كرم مركز شباب كفر الجزار برئاسة المحاسب عماد رشاد رئيس مجلس إدارة المركز فريق الأكاديميات لكرة القدم مواليد ٢٠١٣/ ٢٠١٤ الحاصل على المركز الثاني في النسخة الرابعة من بطولة دوري الأكاديميات بالقليوبية.

وحصل فريق مركز شباب كفر الجزار على المركز الثاني بعد مجهود ومشوار كبير في البطولة على مستوى القليوبية ليحقق إنجاز بحصوله على ثاني المرحلة السنية الاولى ٢٠١٣/ ٢٠١٤ بعد هزيمته في المباراة النهائية أمام عرب العيادة بهدف نظيف، كما لعب الدور التدريبي دورا مهماً في الانجاز لمدرسة كرة القدم بمركز شباب كفر الجزار تحت اشراف كابتن اشرف ابيجا.

واختتمت فعاليات ختام دورى الاكاديميات النسخة الرابعة لكرة القدم التى نظمته مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية من خلال ادارة الرياضة على ملعب نادى سيتى كلوب بنها، وحصل عرب العيايدة على المركز الاول وحصول كفر الجزار على المركز الثانى ، وحصول ابوالمنجا على المركز الثالث .

مجلس الإدارة لمركز شباب كفر الجزار المحاسب عماد رشاد رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي الأستاذة سماح محمد إمبابي وأمين الصندوق الاستاذ عماد الدين عبد الحميد والمكرمون الجهاز الفني لأكاديمية أياكس بمركز شباب كفر الجزار واللاعبون فريق الأكاديمية مواليد 2013 – 2014.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!