التايم المصرية
رئيس مجلس الإدارة أسامة درويشرئيس التحرير طارق درويش
عاجل الرئيس السيسى يوجه الضربة القاضيه لقطر والاخوان وحدوث هذا الشئ المفاجئ .. التفاصيل خطيرة عاجل.. البرلمان يوافق على مد حالة الطوارىء 3 أشهر عاجل.. أول تعليق لـ”السيسي“ على العدوان الثلاثي ضد سوريا قلق إسرائيلى من رغبة مصر فى الحصول على صواريخ هندية الصُنع الرئيس السيسي: حق الفلسطينيين في القدس ثابت وغير قابل للتحريف رسميا .. البرلمان يقر تعديلات الضريبة على الدخل حزب حماة الوطن يؤكد : العدوان الثلاثي علي سوريا إعادة لسيناريو تدمير العراق السيسي يلتقي بالرئيس الفلسطيني ”أبو مازن” بالدمام وزارة الخارجية: مصر لها سياسة واضحة.. ومن يتفق معها أهلًا وسهلًا عاجل قرار جمهوري رسمي وهام سيتم تنفيذه بالبلاد .. التفاصيل مفاجأة كبرى القضاء علي 14 ارهابيا قبل تنفيذ عملية اجرامية كبيرة في سيناء قطر تؤيد العدوان الاجرامي الغاشم علي سوريا

اقتصاد

15 % ارتفاع فى أسعار الدواجن خلال شهر رمضان المقبل

قال الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية، إن أسعار الدواجن مرشحة للزيادة مع حلول شهر رمضان بنسبة تتراوح ما بين 10 إلى 15%.

وأوضح "رئيس الشعبة"، أن ارتفاع أسعار الأعلاف ووصول الطن إلى أكثر من 7000 جنيه، بالإضافة إلى ارتفاع أسعار الكتكوت، حيث وصل سعر الكتكوت إلى 10 جنيهات، كل ذلك يساهم في ارتفاع الأسعار مع بداية شهر رمضان.

وتابع إن ارتفاع معدلات نفوق الدواجن هي الأخرى قد تساهم في تحريك أسعار الدواجن، مؤكدا أن كل المعطيات تؤدي إلى ارتفاع أسعار الدواجن خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن سعر كيلو الدواجن يتراوح ما بين 24 و25 و26 جنيها، وكرتونة البيض تتراوح أسعارها ما بين 35 و37 جنيها، مشيرا إلى أن الفترة الحالية تشهد حالة من التذبذب في أسعار الدواجن خلال الفترة الحالية.

وتابع: أعيب على منتجي الدواجن رفع أسعار الكتكوت في الدورة الرمضانية القادمة، التي من شأنها رفع الأسعار، موضحا أن ارتفاع أسعار الكتكوت يخضع لآليات العرض والطلب، مضيفا: لا أقبل آليات العرض والطلب، وأفضل العمل على تثبيت أسعار الأعلاف والكتكوت حتى يعود ذلك على استقرار أسعار الدواجن.