التايم المصرية
رئيس مجلس الإدارة أسامة درويشرئيس التحرير طارق درويش
اسرار طرد قناة الجزيرة العميلة من منزل اسرة اللاعب العالمي محمد صلاح حماة الوطن: حزبنا الأكثر انتشارا عن مختلف الكيانات السياسية ونستهدف التمثيل بـ20 ألف عضوا بالمحليات حرب الجماعة الارهابية علي الاقتصاد المصري ما زالت مستمرة با ستخدام سلاح الشائعات والكذب بوتين يتضامن مع العرب لضمان الامن بالشرق الاوسط النص الكامل لكلمة الرئيس السيسي في القمة العربية بالسعودية حكاية الصحفي الامين وحافظة النقود المفقودة مدير مركز الاعلام العراقي في القاهرة يدعوا منتخب شوقي غريب للعب في بلاده تأكيدا علي انجاز الجيش لمهمة القضاء علي داعش الامريكي القبض علي 65 عاهرة بتهمة ممارسة الدعارة بدون ترخيص بتركيا عاجل الرئيس السيسى يوجه الضربة القاضيه لقطر والاخوان وحدوث هذا الشئ المفاجئ .. التفاصيل خطيرة عاجل.. البرلمان يوافق على مد حالة الطوارىء 3 أشهر عاجل.. أول تعليق لـ”السيسي“ على العدوان الثلاثي ضد سوريا قلق إسرائيلى من رغبة مصر فى الحصول على صواريخ هندية الصُنع

أخبار مصر

اسرار طرد قناة الجزيرة العميلة من منزل اسرة اللاعب العالمي محمد صلاح

النجم محمد صلاح
النجم محمد صلاح

 اكدت اسرة النجم الدولي واللاعب الكبير محمد صلاح وطنيتها و تمسكها بمصريتها القوية  حيث كشفت  عن قيامها بطرد قناة الجزيرة القطرية من مدينة ٦ أكتوبرعقب اجتماعها بعدد من أقارب اللاعب من الدرجة الثالثة للتسجيل معهم عن نشأة اللاعب وتوجيه الحديث للإساءة لمصر والرئيس عبدالفتاح السيسي .

وكشف صلاح غالى، والد اللاعب عن تلقيه اتصالا من عدد من أقاربه المقيمين بمدينة السادس من أكتوبر يؤكدون فيه قيام القناة القطرية بعرض مبلغ مليون جنيه جنيه على ١٠ من أقارب اللاعب من الدرجة الثالثة من أجل التسجيل معهم حول نشأة صلاح قبل أن يكتشفوا أن الهدف من التسجيل ليس الحديث حوله ولكن الإساءة لمصر والرئيس السيسي، ليطلب منهم على الفور طرد طاقم القناة وهو ماقام به أقارب اللاعب تنفيذا لرغبة والد الفرعون المصرى.

وأكد والد صلاح، فى تصريحات خاصة، أن الأسرة لا تظهر فى أى قنوات تلفزيونية ولا تدلى بأى أحاديث حول اللاعب، مطالبا الجميع بضرورة الحذر من التصرفات التى تقوم بها قنوات الجزيرة للنيل من شعبية اللاعب.