التايم المصرية
رئيس مجلس الإدارة أسامة درويشرئيس التحرير طارق درويش
الحكومة المصرية توقع العقود النهائية لتقنين أرض ”جوجوبا” العالمية انتعاش التأمين الصحي بالقليوبية وكلمة السر الدكتورجمال حجاج اسرار طرد قناة الجزيرة العميلة من منزل اسرة اللاعب العالمي محمد صلاح حماة الوطن: حزبنا الأكثر انتشارا عن مختلف الكيانات السياسية ونستهدف التمثيل بـ20 ألف عضوا بالمحليات حرب الجماعة الارهابية علي الاقتصاد المصري ما زالت مستمرة با ستخدام سلاح الشائعات والكذب بوتين يتضامن مع العرب لضمان الامن بالشرق الاوسط النص الكامل لكلمة الرئيس السيسي في القمة العربية بالسعودية حكاية الصحفي الامين وحافظة النقود المفقودة مدير مركز الاعلام العراقي في القاهرة يدعوا منتخب شوقي غريب للعب في بلاده تأكيدا علي انجاز الجيش لمهمة القضاء علي داعش الامريكي القبض علي 65 عاهرة بتهمة ممارسة الدعارة بدون ترخيص بتركيا عاجل الرئيس السيسى يوجه الضربة القاضيه لقطر والاخوان وحدوث هذا الشئ المفاجئ .. التفاصيل خطيرة عاجل.. البرلمان يوافق على مد حالة الطوارىء 3 أشهر

أخبار مصر

الحكومة المصرية توقع العقود النهائية لتقنين أرض ”جوجوبا” العالمية

وقعت الحكومة المصرية ممثلة فى المهندس عاطر حنورة رئيس مجلس إدارة شركة تنمية الريف المصرى الجديد عقود التقنين النهائية لمساحة 21 ألف فدان المملوكة لشركة "جوجوبا" العالمية فى منطقة المغُرة فى الصحراء الغربية بإجمالى يصل إلى 500 مليون جنيه، ضمن مشروع المليون ونص فدان.
وكشف حنورة خلال توقيع العقود مع قيادات جوجوبا، بأن هذا التقنين جاء تنفيذا لبرنامج الرئيس عبد الفتاح السيسى بإتمام التعاقد مع المستثمرين الذين أثبتو جديتهم فى الزراعة والإستثمار، والتزمو بكافة شروط التعاقد والتسعير، مشيرا بأن مشروع "الجوجوبا" مرشح لأن يكون من أفضل المشروعات الإستثمارية فى مصر والشرق الأوسط خلال الفترة المقبلة.
من جانبه أكد المهندس حسام عبد القادر رئيس مجلس إدارة شركة جوجرين لزيوت جوجوبا بأن لحظة توقيع عقود التقنين هو حلم طال انتظاره منذ 10 سنوات، مشيرا بأنه يسعى لإقامة العديد من المشروعات فى عدة مجالات جديدة أبرزها الإستزراع السمكى وإنتاج زيت الزيتون.
وقال عبد القادر: " أول مرة أشعر أن الدولة فى ظهرى، وتساندنى ليس كمستثمر فقط بل كإبن من أبنائها اللى تعبو من أجل هذه اللحظة".
على صعيد متصل قال المهندس عمرو سعد العضو المنتدب لجوجرين بأن مرحلة الخوف انتهت وبدأنا عصر جديد من الأمل نسعى فيه إلى استثمار كافة طاقتنا من أجل إقامة أكبر مشروع عملاق فى إنتاج زيت الجوجوبا فى مصر والشرق الأوسط يكون فخرا للإقتصاد المصرى خلال السنوات القليلة المقبلة.

وكشف العضو المنتدب لشركة "جوجرين" بأن شركته تحتل المركز الأول على منطقة الشرق الأوسط فى زراعة وإنتاج بذور الجوجوبا، كما تحتل المركز الخامس على مستوى العالم، حيث تستهدف الشركة فى الفقرة المقبلة بأن تتصدر قائمة الشركات المحلية المنتجة والمصدرة لمستحضرات التجميل والزيوت الطبيعية في الشرق الاوسط والعالم أجمع .