التايم المصرية
رئيس مجلس الإدارة أسامة درويشرئيس التحرير طارق درويش
رئيس الوزراء يطالب القيادات العمالية باستعادة القاعدة الصناعية الوطنية وزير التعليم: الدولة جادة في تنفيذ خطة التطوير.. والنظام الجديد سينجح الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة على أغلب الأنحاء.. والقاهرة تسجل «33» درجة الحكومة المصرية توقع العقود النهائية لتقنين أرض ”جوجوبا” العالمية انتعاش التأمين الصحي بالقليوبية وكلمة السر الدكتورجمال حجاج اسرار طرد قناة الجزيرة العميلة من منزل اسرة اللاعب العالمي محمد صلاح حماة الوطن: حزبنا الأكثر انتشارا عن مختلف الكيانات السياسية ونستهدف التمثيل بـ20 ألف عضوا بالمحليات حرب الجماعة الارهابية علي الاقتصاد المصري ما زالت مستمرة با ستخدام سلاح الشائعات والكذب بوتين يتضامن مع العرب لضمان الامن بالشرق الاوسط النص الكامل لكلمة الرئيس السيسي في القمة العربية بالسعودية حكاية الصحفي الامين وحافظة النقود المفقودة مدير مركز الاعلام العراقي في القاهرة يدعوا منتخب شوقي غريب للعب في بلاده تأكيدا علي انجاز الجيش لمهمة القضاء علي داعش الامريكي

أخبار مصر

رئيس الوزراء يطالب القيادات العمالية باستعادة القاعدة الصناعية الوطنية

التقي المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء بروؤساء النقابات العمالية ،وأكد حرص الحكومة على التواصل الدائم مع عمال مصر للاستماع الى مطالبهم والعمل على حلها.

وأعرب رئيس الوزراء عن تقدير الحكومة بالدور الوطني الهام للعمال، والذي تجسد في أداء مهامهم في الأعوام الماضية وإصرارهم على المشاركة بفاعلية في التنمية ومضاعفة الإنتاج. 

كما شدد رئيس الوزراء بان الحكومة مؤمنة بتهيئة بيئة العمل للعمال، لافتا إلى أن ذلك جزء أصيل للنهوض بالصناعة باعتبارها دعامة رئيسية للاقتصاد الوطني.

وقال إنه علينا أن نعمل سويا لاستعادة القاعدة الصناعية الوطنية في مصر ،مشيرا إلى أن ما يحكمنا هو مصلحة مصر.