التايم المصرية
رئيس مجلس الإدارة أسامة درويشرئيس التحرير طارق درويش
خبير يكشف حالة واحدة يختفي الإرهاب فيها من الوطن العربي عاجل ملك السعوديه يعلن عن اكبر مفاجأه اشتركت فيها مصر مع دول عربيه رئيس الوزراء يطالب القيادات العمالية باستعادة القاعدة الصناعية الوطنية وزير التعليم: الدولة جادة في تنفيذ خطة التطوير.. والنظام الجديد سينجح الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة على أغلب الأنحاء.. والقاهرة تسجل «33» درجة الحكومة المصرية توقع العقود النهائية لتقنين أرض ”جوجوبا” العالمية انتعاش التأمين الصحي بالقليوبية وكلمة السر الدكتورجمال حجاج اسرار طرد قناة الجزيرة العميلة من منزل اسرة اللاعب العالمي محمد صلاح حماة الوطن: حزبنا الأكثر انتشارا عن مختلف الكيانات السياسية ونستهدف التمثيل بـ20 ألف عضوا بالمحليات حرب الجماعة الارهابية علي الاقتصاد المصري ما زالت مستمرة با ستخدام سلاح الشائعات والكذب بوتين يتضامن مع العرب لضمان الامن بالشرق الاوسط النص الكامل لكلمة الرئيس السيسي في القمة العربية بالسعودية

أخبار مصر

خبير يكشف حالة واحدة يختفي الإرهاب فيها من الوطن العربي

قال اللواء رضا يعقوب خبير الإرهاب الدولي، إن القمة العربية الـ29 التي عُقدت في السعودية أمس وضعت حلا جذريا للإرهاب في المنطقة متمثلا في توقف إيران عن التدخل في شئون الدول العربية.

وأضاف «يعقوب» أن الإرهاب الذي نعاني منه سيختفي تمامًا إذا توقفت إيران عن التدخل في الشئون العربية، فهي الآن ترعى الجماعات المتطرفة في سوريا والعراق واليمن وتسعى للتواجد في البحر الأبيض المتوسط من خلال لبنان.

وأوضح أنه من المنتظر أن تضع جامعة الدول العربية آليات تنفيذ قرارات القمة العربية الـ29 المتعلقة بمكافحة الإرهاب، والتخلص منه نهائيا.