التايم المصرية
رئيس مجلس الإدارة أسامة درويشرئيس التحرير طارق درويش
خبير يكشف حالة واحدة يختفي الإرهاب فيها من الوطن العربي عاجل ملك السعوديه يعلن عن اكبر مفاجأه اشتركت فيها مصر مع دول عربيه رئيس الوزراء يطالب القيادات العمالية باستعادة القاعدة الصناعية الوطنية وزير التعليم: الدولة جادة في تنفيذ خطة التطوير.. والنظام الجديد سينجح الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة على أغلب الأنحاء.. والقاهرة تسجل «33» درجة الحكومة المصرية توقع العقود النهائية لتقنين أرض ”جوجوبا” العالمية انتعاش التأمين الصحي بالقليوبية وكلمة السر الدكتورجمال حجاج اسرار طرد قناة الجزيرة العميلة من منزل اسرة اللاعب العالمي محمد صلاح حماة الوطن: حزبنا الأكثر انتشارا عن مختلف الكيانات السياسية ونستهدف التمثيل بـ20 ألف عضوا بالمحليات حرب الجماعة الارهابية علي الاقتصاد المصري ما زالت مستمرة با ستخدام سلاح الشائعات والكذب بوتين يتضامن مع العرب لضمان الامن بالشرق الاوسط النص الكامل لكلمة الرئيس السيسي في القمة العربية بالسعودية

رياضة

مفاجأة.. عبد الله السعيد يطلب رد الـ 40 مليون والزمالك يرفض

مفاجأة عبد الله السعيد يطلب رد الـ 40 مليون والزمالك يرفض
طلب عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار لفريق كوبيون بالوسورا الفنلندي لمدة شهرين، رد مقدم التعاقد لمسئولي الزمالك والمقدر بـ 40 مليون جنيها.
 
وماطلت إدارة نادي الزمالك صانع ألعاب منتخب مصر ولم تعطيه ردا حتى الآن لرغبتهم في عدم رد مقدم عقد اللاعب إلا مع نهاية الموسم وضمان إنهاء ملف المدرب الجديد.
 
كان الزمالك قد نجح في الحصول على توقيع السعيد ومنحه 40 مليون جنيها قبل أن يمدد عقده مع الأهلي ويرحل للدوري الفنلندي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.