حوادث وقضاياعاجل

الخيانة ملهاش رجلين.. حضر الزوج فاختبأ العشيق تحت السرير.. تفاصيل إلقاء سيدة نفسها من بلكونة بالقليوبية

الخيانة ملهاش رجلين.. حضر الزوج فاختبأ العشيق تحت السرير.. تفاصيل إلقاء سيدة نفسها من بلكونة بالقليوبية

كشفت تحقيقات واقعة إلقاء «لص» ربة منزل من شرفة منزلها بشبين القناطر، الجمعة، مفاجأة، حيث تبين أن المجني عليها ألقت نفسها من الشرفة هرباً من زوجها، بعد أن ضبطها في أحضان عشيقها في غرفة نومه، بينما أسرع العشيق للخروج، فقام الجيران بالإمساك به. وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة، فأمرت بالتحفظ على الزوج والعشيق والاستعلام عن حالة الزوجة.

وكان المقدم محمد عبدالله السايح، رئيس مباحث مركز شبين القناطر، قد تلقى بلاغاً من الأهالى يفيد بإلقاء ربة منزل نفسها من شرفة شقتها في الطابق الثالث وإصابتها بطعنات وكسور، حيث أكد الزوج أن لصاً قام بإلقائها، بعد أن ضبطه يحاول سرقة مصاغها من الشقة.

وتم إخطار اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، فكلف اللواء هشام سليم، مدير المباحث، والعميد يحيى راضي، رئيس مباحث المديرية، بسرعة كشف غموض الحادث، وتوصلت تحريات العميد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائى، إلى عدم صحة الواقعة، وأن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجنى عليها، ويُدعى «م. ع. ا»، 35 سنة، عامل، بعد أن عاد من عمله فاكتشف أن زوجته تغلق على نفسها حجرة نومها، فطلب منها فتح الباب، فلاحظ أن شخصاً آخر مع زوجته في حجرة النوم بعد أن سمع أصواتاً أسفل السرير.

وأسرع العشيق محاولاً الهرب، إلا أن الزوج أمسك به، وظل يضربه حتى استطاع أن يهرب منه، وتمكن الجيران من الإمساك به، ويُدعى «ع. ك. ا»، 38 سنة، نقاش، وقام الزوج بطعن زوجته طعنتين في البطن، وتمكنت من مغافلته وإلقاء نفسها من الشرفة، في محاولة للانتحار، وأسرع الأهالى بنقل الزوجة، وتُدعى «ف. ش»، 27 سنة، إلى مستشفى شبين القناطر، ثم إلى مستشفى الجامعة، لخطورة حالتها، وتم إلقاء القبض على الزوج، الذي قرر أنه افتعل واقعة السرقة خوفاً من الفضيحة، إلا أنه عدل عن أقواله للانتقام من زوجته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق