منوعات

الكاميرات تفضح ميركل بإجتماع رسمي باﻷرجنتين

كتبت منى توفيق

كشفت الكاميرات المستشارة اﻷلمانية انغيلا ميركل في احد الحورات مع رئيس الوزراء اﻷسترالي سكوت موريسون وذلك على هامش إجتماعات قمة العشرين في اﻷرجنتين لوحظ قصاصات ورقية مع ميركل كانت منهمكة لقراءتها وبعد أن وضعتها جانبا تبين أنها ملاحظات ومعلومات عن موريسون ليس هذا بحسب بل احتوت القصاصات على صورة له حسبما أفادت صحيفة ديلي ميل البريطانية .

وتقول الصحيفة يبدو أن ميركل لم تكن منزعجة من قلة معرفتها بمورسون حيث شوهدت وهي تقلب القصاصات وتعيد قراءتها أكثر من مرة ولم تشكل هذه المسألة احراجا أكثر مما يمكن أن يشكله اﻷحراج بعدم المعرفة نهائيا .

ويرجح عدم معرفة ميركل بموريسون على اﻷرجح إلى أن العديد من رؤساء وزراء استرليا تغيروا منذ عام 2013 وبالتالي لم تعد تعرف ميركل مع من تتعامل اﻷمر الذي دفعها إلى اﻷعتماد على وسيلة اخرى لتذكر أولئك المسؤولين اﻷسترالين .

ويشار إلى أن رئيس الوزراء اﻷسترالي موريسون كان قد تولى المنصب في اغسطس الماضي وهذا يعني انه جديد على هذه القمة كما انه ثالث رئيس وزراء استرالي يحضر احد قمم العشرين في السنوات اﻷربع اﻷخيرة .

والجدير بالذكر ان سكوت موريسون أجرى خلال القمة لمجموعة العشرين محادثات مع الدول اﻷوربية بشأن التجارة الحرة وكل ما حصل عليه كان وعد بتسريع العملية .

وفي وقت سابق قال موريسون في ببان أن قمة العشرين القادمة ذات اهمية حاسمة ﻷ ستراليا كأقتصاد قائم على التجارة المفتوحة.

المصدر قناة سكاي نيوز اﻷخبارية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق