محافظات

المرأه والشباب كلمه السر في أستفتاء القليوبيه

كتبت – ميرهان مجدي الرفاعي

شهدت لجان الأستفتاء بكافه مدن وقري القليوبيه حضور وأقبال كثيف وكبير من الناخبين الذين حرصوا علي الحضور للأدلاء بأصواتهم في الأستفتاء خاصه السيدات والشباب وكبار السن وقامت المحافظه بتوفير كراسي متحركه للمعاقين وكبار السن .
كما قام عدد من الشباب بعمل زفه بالسيارات في محيط اللجان علي أنغام الدي جي التي زاعت الأغاني الوطنيه الحماسيه التي رقص وغني معها الحاضرين أمام اللجان .
وحرص العديد من المرضي بالمستشفيات في الحضور للتصويت والأدلاء بالصوت منهم المواطن عبدالسلام فاروق نصر الله الذي خرج من مستشفي شبين القناطر المحتجز فيها للأدلاء بصوته في لجنه مدرسه الشهيد محمد صلاح الصواف الأعداديه بشبين القناطر وهو داخل سياره الأسعاف وسمح قاضي اللجنه بخروج الموظفين خارج اللجنه ودخول سياره الأسعاف للإدلاء بصوته .
كما قامت أم أحمد عبد الباري من عزبه سري بكفر حمزه مركز الخانكه بالخروج من المستشفي وهي تعاني من كسر بالحوض وخرجت علي نقاله سياره الأسعاف للأدلاء بصوتها في لجنه مدرسه الشهيد تامر عبدالله بكفر حمزه .
كما حرص عريس وعروسه بأحدي اللجان بالقليوبيه علي الأدلاء بصوتهما داخل أحدي اللجان .
وكان الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق محافظ القليوبية قد أطمئن علي تأمين كل اللجان الانتخابية بالتنسيق مع اللواء رضا طبليه مدير أمن القليوبية والقوات المسلحة .
كما أمر بتوفر وسائل مواصلات بكل مدينة للتيسير على المواطنين للوصول إلى لجان الاستفتاء .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق