حوادث وقضاياعاجل

بالأسماء.. مصرع 4 وإصابة 16 في حادثي تصادم بالقليوبية

بالأسماء.. مصرع 4 وإصابة 16 في حادثي تصادم بالقليوبية

لقي 4 أشخاص مصرعهم بينهم طفلة عمرها 3 سنوات، وأصيب 16 آخرون في حادثي تصادم على طرق «قليوب – شبين القناطر والزراعي عند قلما بقليوب، بسبب السرعة الجنونية.

وهرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل الجثث والمصابين إلى المستشفيات المختصة، وصرحت نيابة قليوب بدفن جثامين الضحايا وانتداب المهندس الفني لفحص السيارتين ومعرفة المتسبب في الحادث.

وتلقى العميد هيثم حجاج مأمور مركز قليوب بلاغا بوقوع حادثين مروعين على طريقي قليوب – شبين القناطر والزراعي عند قلما بقليوب بسبب السرعة.

وأخطر اللواء رضا طبلية مدير الأمن فانتقل على الفور اللواء نبيل عدلي مدير المرور وبالمعاينة تبين أن الحادث الأول وقع بطريق قليوب – شبين القناطر عند قريتي رمادة ونوى بين السيارة رقم أ ه ر 93 رحلات الشرقية قيادة محمد حسن 21 سنة والسيارة رقم 7632 ف س ج قيادة مجدي رفعت محمد 29 سنة بسبب السرعة الجنونية اصطدما السيارتين بالمواجهه واسفر الحادث عن وفاة كلا من علاء محمد محمد 25 سنة عامل ومحمد محمد السيد 30 سنة عامل واميره إبراهيم منصور 30 سنة طبيبه بشرية ودعاء محمد عادل 3 سنوات.

كما أسفر الحادث عن إصابة كل من هانم عثمان أحمد 22 سنة وعادل محمد عادل 6 سنوات وجمال عبدالخالق فهمي 30 سنة ومحمد عبدالحميد عبدالفتاح 25 سنة وأحمد محمد عبدالنبى 26 سنة وشروق محمد عادل 10 سنوات ومصطفى أحمد عبدالعزيز 30 سنة وعبدالمعتصم بالله زكريا 29 سنة وأحمد محمد صالح 30 سنة وقائد السيارة الثانية وتم نقل المصابين جميعا إلى المستشفى وتبين أنهم مصابين بجروح وسحجات وردود بأنحاء الجسم.

وتبين أن الحادث الثاني وقع عند قرية قلما على الطريق الزراعي بين سيارة نصف نقل وأخرى ملاكي وبانتقال الأجهزة الأمنية وتين أن الحادث أسفر عن إصابة 6 أشخاص، وتم نقلهم إلى مستشفى قليوب وتم رفع آثار الحادث وإعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق