عاجلعربى ودولى

بالفيديو .. ابنة ترامب الثانية تقع في غرام شاب من أصول لبنانية.. فمن هو؟

تيفاني ترامب ابنة الرئيس الأمريكي تواعد شابا ثريا أصوله لبنانية يدعى مايكل بولس لكنه نشأ في مدينة لاغوس النيجيرية حيث تملك عائلته مشروعات بمليارات الدولارات وهو يقيم حاليا في لندن.

وبحسب موقع “Page Six” الأمريكي، فإن تيفاني ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مُغرمة بشاب من أصول لبنانية، وعرّفته على عائلتها قبل أيام في عشاء عيد الشكر.

وأوضح الموقع الأمريكي أن تيفاني تواعد الشاب “مايكل بولس” الذي يحمل الجنسية النيجيرية منذ فترة، حيث التقته أثناء الإجازة الصيفية في جزيرة ميكونوس اليونانية.

كما نقل الموقع الإخباري عن أحد المصادر المُقرّبة من تيفاني قوله بأنها “سعيدة لأنها تمكنت من الحفاظ على العلاقة مع مايكل بعيداً عن الأضواء، لكنّها قدّمته في عيد الشكر لعائلتها”.

ويُعتبر “مايكل بولس” نجل رجل الأعمال والمغترب اللبناني المليونير مسعد بولس الذي حقق نجاحات كبيرة في نيجيريا، حيث يُدير مجموعة من الشركات تقدر بمليارات الدولارات في قطاعات مختلفة مثل السيارات والمعدات والبناء، أمّا مايكل فهو مقيم في لندن حيث يتابع دراسته.

وتُعدّ تيفاني ترامب، هي أصغر بنات الرئيس الأمريكي الحالي من زوجته السابقة مارلا مابلز، وتبلغ من العُمر (25 عاماً)، ودرست تخصصاً يجمع بين علم الاجتماع والدراسات الحضرية، وتخرجت في العام 2016 من جامعة بنسلفانيا.

مقالات ذات صلة

إغلاق