محافظات

رئيس جامعة دمنهور : مستعدون للفصل الدراسي الثاني والانتهاء من أعمال الصيانة والتجميل

رئيس جامعة دمنهور : مستعدون للفصل الدراسي الثاني والانتهاء من أعمال الصيانة والتجميل 

البحيرة : سعيد شتا 

أعلن الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور استعداد الجامعة لإستقبال الفصل الدراسي الجديد الذي بدأ يوم 2019/2/9 وأكد بمجلس العمداء اليوم الإثنين 2019/2/11  الانتهاء من أعمال الصيانة والتجميل والتشجير ورصف مداخل الكليات والطرق المؤدية لها .

وأكد صالح علي أهمية الحفاظ على الجامعة نظيفة متطورة ، لأن نظافة الجامعة تؤثر تأثيرا إيجابيا على الطلاب فى خلق بيئة نظيفة تجمعهم وتجعلهم حريصين على التواجد ، وضرورة الالتزام فى الأداء والتفاعل مع الطلاب وتشجيع الأنشطة الطلابية ، مضيفا أن الجامعة توفر كل الإمكانيات اللازمة لتيسير العملية التعليمية والاهتمام بالأنشطة الرياضية لأنها عامل أساسي فى تكوين الشخصية المتكاملة للطالب . بما يفجر طاقات الشباب في كافة المجالات الثقافية والاجتماعية والفنية والعلمية لكي يكونوا قيمة مضافة لمجتمعهم بأفكارهم وإبداعاتهم والقوة الدافعة للتنمية المستدامة للوطن في المستقبل . وتقديم خدمة تعليمية متميزة لأبنائها الطلاب ودعم مهاراتهم وتعظيم الاستفادة منها وتحويل الطاقة السلبية إلى طاقة إيجابية لديهم وتشجيعهم على الإبداع والابتكار .

وناقش صالح ضرورة إعلان الجداول الدراسية وتجهيز المعامل وأن تكون القاعات الدراسية والمعامل مجهزة على أعلى مستوى بما يمكن الطالب من التميز والتفوق الدراسي ..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق