حوادث وقضاياعاجل

عاجل.. تطور مفاجئ بقضية المتهم بقتل طفليه بالدقهلية.. و”محمود” يكشف تفاصيل جديدة

عاجل.. تطور مفاجئ بقضية المتهم بقتل طفليه بالدقهلية.. و”محمود” يكشف تفاصيل جديدة

صرح عبدالستار جاد، محامى الدفاع عن المتهم محمود نظمي السيد، بأن المتهم أنكر أمام هيئة المحكمة اعترافه السابق بقتل أبنائه.

وقال المحامى عقب خروجه من غرفة المداولة «إن المحكمة استمعت إلى اقوال محمود نظمى المتهم بقتل أبنائه والذى أنكر اعترافه بقتل أبنائه والذى ادلى به في تحقيقات الشرطة والنيابة، وقال إنه برئ من قتل أبنائه محمد وريان وأن هناك ثلاث أشخاص خرجوا عليه ثم خطفوا الأطفال، وأنه اعترف بالقتل تحت إجبار وإكراه من الشرطةوقت التحقيقات».

وأضاف «أن القاضى ناقش محمود في إعترافه الجديد تفصيليا كما استمع إلى اقوال شقيقيه وصديقه حول ملابسات الواقعة وتفاصيلها» .

عقدت الجلسة برئاسة المستشار نسيم على بيومي، والمستشار هيثم الضو، والمستشار بحي صادق، وبحضور عمرو الششتاوي، ومحمود محمد سوقي، وكيلا النائب العام، وأمانة سر أحمد الحنفي وفوجئ الحضور والمحامين بقرار القاضى بالإستماع لأقوال المتهم والشهود داخل غرفة المداولة ورفض طلب محامى الدفاع مناقشتهم في الجلسة العلنية .

وكانت هيئة المحكمة استعدعت شقيقا المتهم وهم محمد ورضا نظمى وصديقه وليد محمد مسعد من محبسهما على ذمة قضية التظاهر رقم 355 جنايات أمن الدولة بميت سلسيل لسنة 2018 والمحبوس فيها 30 من أهالي المدينة كما طالبت المحكمة تقديم صورة رسمية من الجناية، وألزمت النيابة العامة بتنفيذ قرارات المحكمة تنفيذا لطلبات الدفاع التي اودعها بالجلسة .

وحضر المتهم والشهود منفصلين في حراسة امنية مشددة، ومع بداية الجلسة تم إدخالهم لغرفة المداولة بينما فرضت قوات الأمن تشديدات أمنية مكثفة حول المحكمة وبمحيطها وانتقلت قيادات الأمن بالمديرية برئاسة اللواء محمد شرباش مدير المباحث للإشراف على التأمين بينما بدأت الجلسة في الخامسة والربع مساءا بعد انتهاء جميع القضايا بالدائرة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق