محافظات

في احتفالية ولا أروع “نادي بنها الرياضي” يكرم الناجحين في اختبار نجوم الإتحاد المصري للسباحة

في احتفالية ولا أروع “نادي بنها الرياضي” يكرم الناجحين في اختبار نجوم الإتحاد المصري للسباحة 

القليوبية- دعاء درويش 

نظمت إدارة نادي بنها الرياضي برئاسة المحاسب أحمد برهومة ، احتفالية كبري ، لتكريم السباحين الذين اجتازوا اختبار نجوم الإتحاد المصري للسباحة استعدادا لخوض البطولات علي مستوي الجمهورية وتسجيل فريق سباحة يمثل نادي بنها الرياضي في المحافل الرياضية بحضور رئيس مجلس الإدارة وسعيد البنهاوي مدير النادي، و الكابتن هاني جودة- مدير حمام السباحة بالنادي وأعضاء مجلس الإدارة،  وأولياء أمور السباحين المتميزين. 

بدأت فعاليات الاحتفالية بكلمة ترحيبية للحضور،  عقبها تلاوة آيات من القرآن الكريم والذكر الحكيم يليه كلمة للمحاسب أحمد برهومة ثم تكريم السباحين المتميزين و فقرات العرائس المتحركة المتنوعة لإدخال السعادة علي قلوب الحضور .

وأكد الكابتن هاني جودة خلال كلمته في الاحتفال المنظم انه تم تكريم ١٠٥ سباحا، ن السباحين المتميزين الذين اجتازوا اختبار النجوم بالاتحاد المصري للسباحة،  كما شملت الاحتفالية تكريم المدربين والموظفين والعاملين بمجال السباحة نظرا لجهودهم العالية المبذولة لرقي وتقدم لعبة السباحة بنادي بنها تحت رعاية مجلس إدارة له خبرة واعية وإدارة حكيمة .

السباحة واحدةٌ من أشهر الرياضات وأكثرها ممارسة من قبل الرياضيين، فالبعض منهم يعتبرها قمّة المتعة، والرياضة التي تمدّهم بالنشاط والحيوية على الدوام 

اليوم قد أصبح للسباحة دور آخر؛ فهي تعتبر واحدة من النشاطات الترفيهيّة، والرياضيّة التي تكسب الجسم العديد من الفوائد الهامة، فضلا عن أنّها رياضة عالميّة.

وأوضح مدير حمام السباحة : أن كل سباح هو رمز لمصر وأن أي مصري هو رسالة للعالم، يجب عليه أن يعمل من أجل هذه الرسالة وأن يعطي الجميع صورة جيدة عن هذا الوطن في أي مجال.

وأضاف ” جودة ” إن هذا العمل ليس وليد شخص واحد انما هو نتاج منظومة عمل كاملة داخل نادي بنها الرياضي.

وفي اختتام الحفل قام رئيس مجلس إدارة النادي وأعضاء مجلس الإدارة بتكريم الكابتن هاني جودة مدير حمام السباحة لجهوده المبذولة والبارزة في قطاع السباحة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق