حوادث وقضاياعاجل

“قالنا احنا نتبسط كلنا مع بعض”.. خاص| تفاصيل نارية في قضية الفيديو الجنسي لمنى فاروق وشيما الحاج

“قالنا احنا نتبسط كلنا مع بعض”.. خاص| تفاصيل نارية في قضية الفيديو الجنسي لمنى فاروق وشيما الحاج

وصل منذ قليل، الفنانتان منى فاروق وشيما الحاج، إلى نيابة مدينة نصر أول، للاختصاص، للتحقيق معهما فى اتهامهما بارتكاب فعل فاضح من خلال ظهورهما فى مقاطع جنسية برفقة مخرج شهير.

وأكدت مصادر أن كل فنانة منهما يتم التحقيق معها مع وكيل نيابة منفصل، مضيفة أن والدة الفنانة منى فاروق وصلت أيضا لمساندة ابنتها إلى مقر نيابة مدينة نصر وهي تحضر معها ملابس وطعام.

وأضافت المصادر، أن كلا من الفنانتين لم تكن تعلم بأن الأخرى تم القبض عليها لأنه تم القبض على كل واحدة منهما من مكان مختلف.

وكانت الفنانة منى فاروق، قالت في محضر الشرطة قبل العرض على النيابة: ” إحنا الاتنين متجوزين المخرج والبرلماني الشهير، وفي هذه الليلة ذهبت منى فاروق إلى شقة المخرج ومكتبه بميدان لبنان فوجدت هناك الفنانة شيما الحاج، فسألتها بتعملي ايه هنا؟، فردت عليها شيما الحاج قائلة: دا جوزي عرفيا، وخلال المشادات بينهما خرج المخرج من غرفة النوم ليؤكد أنه متزوج رفيا منهما هما الإثنتين”.

وأضافت منى فاروق: “قالنا احنا نسهر ونتبسط مع بعض.. ثم جلسنا نشرب الخمر ومارسنا الجنس سويا”.

وكانت إدارة الآداب بوزارة الداخلية ألقت القبض على الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج، أمس، بتهمة ارتكاب فعل فاضح مع مخرج مشهور، بعد انتشار مقاطع إباحية لهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت قد رحلت قوة من مباحث آداب القاهرة، الفنانتين منى فاروق وشيماء الحاج، إلى نيابة أول مدينة نصر، وسط تشديدات أمنية، اليوم الجمعة، لسماع أقوالهما في واقعة الفيديوهات الجنسية.

وارتدت الفنانتين النقاب خشية تصويرهما، حيث تم اصطحابهما داخل سيارتي ميكروباص.

وقال المصدر إنه تم القبض على الفنانة شيماء الحاج داخل كافيه شهير بمدينة نصر وبالتزامن مع ذلك توجهت قوة أمنية الى منزل الفنانة الأخرى منى فاروق بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول وداهمته والقت القبض عليها.

نقلا عن الفجر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق