أخبار مصرعاجل

وزير الشباب: مصر عادت لمكانتها الطبيعية وقادرة على تنظيم أكبر الأحداث الرياضية

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن الوزارة ستطلق عدد من البرامج والمبادرات طوال العام بمناسبة كون محافظة أسوان عاصمة الشباب الإفريقي.
وأشار “صبحي”، خلال اتصال هاتفي مع برنامج “الحياة اليوم” المذاع عبر فضائية “الحياة”، اليوم الإثنين، إلى أنه سيعقد غدا ملتقى شبابي بمحافظة أسوان يسبقه ماراثون بالتعاون مع الأمم المتحدة للسكان، منوها بأنه تم افتتاح اليوم بطولة البحر الأبيض المتوسط لكرة اليد ببورسعيد.
وأكد أن مصر عادت لمكانتها الطبيعية أمام العالم بقيادة الرئيس السيسي، وقادرة على تنظيم أكبر الأحداث الرياضية، منوها بأنه كان هناك اجتماع بالأمس مع رئيس الوزراء والجهات المعنية لمناقشة الاستعدادات لبطولة أمم إفريقيا 2019.
هذا وقد ترأس الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اجتماع اللجنة العليا المعنية بالإشراف على تنظيم بطولة أمم أفريقيا، المٌقرر أن تستضيفها مصر خلال شهر يونيو القادم، وذلك لمتابعة الترتيبات والاستعدادات اللازمة من قبل الوزارات والجهات المختلفة قبل إقامة البطولة.
يأتي ذلك بحضور وزراء الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمد شاكر، السياحة الدكتورة رانيا المشاط، المالية الدكتور محمد معيط،، التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي، الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت، الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام مكرم محمد أحمد، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام حسين زين، رئيس الهيئة العامة للإستعلامات ضياء رشوان، وممثلي عدد من الجهات المختلفة.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق