أخبار مصرعاجل

30% تخفيضات.. “التموين” تطرح الفسيخ بـ100 جنيه والرنجة بـ 32

تطرح وزارة التموين والتجارة الداخلية، ممثلة في الشركة المصرية لتوريد الأسماك، التابعة للقابضة للصناعات الغذائية، كميات من الأسماك المختلفة الطازجة والمجمدة والمدخنة بأسعار مخفضة، وذلك استعدادًا لأعياد الربيع وشم النسيم؛ نظرًا لزيادة الإقبال على شرائها.
وأوضحت المصرية لتوريد الأسماك، عن توافر كميات كبيرة من الأسماك المخلتفة ذات جودة عالية، يتم طرحها حاليًا في كافة المنافذ التابعة لوزارة التموين، مشيرة إلى طرح نحو 45 طن من الرنجة بسعر 32 جنيه للكيلو، بالإضافة إلى 5 طن من الفسيخ بواقع 100 جنيه للكيلو.
وأضافت الشركة، أنه سيتم الدفع بـ 8 عربيات مبدئيًا، تستقل الميادين العامة، لتوفير الأسماك المختلفة بأسعار مخفضة تصل لـ40%.
وفي تصريحات مسبقة، قال اللواء مدحت الأعصر، رئيس الشركة المصرية لتوريد الأسماك إن أسعار الأسماك المطروحة تنخفض عن مثيلتها بالأسواق بنحو 30%، لافتًا إلى توافر الكميات بخلاف المعروضة سيتم طرحها عند الطلب.
وأكد على حرص وزارة التموين والتجارة الداخلية، لتوفير احتياجات المواطنين من الأسماك خاصة المملحة؛ نظرا لزيادة معدلات الإقبال على شرائها خلال هذه الأيام، مضيفًا أن الشركة لديها كميات إضافية بنحو 40%.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق